قصة لا يوجد سبب للحب فالقلب يحب دون سبب

الحب لا سبب له
كانت هنالك حوار بين زوجين وكان الحوار كما يلي

هيفاء  : اخبرني كم نسبة حبك لي ولماذا تحبني هذا الحب المجنون
تامر : اقولها لك يا محبوبتي لا يوجد سبب محدد لكن كل ما اعلمة انة اني اعشقك حتى الموت حتى الهذيان اعشقك بلا حدود

 هيفاء: غضبت وارادت جواب مقنع , انت كاذب اريد ان تذكر لي سبب ولو كان السبب بسيط قل لي : لماذا تحبني هذا الحب المجنون ؟!!

اخبرني سبب قل لي جواب مقنع لكي اعلم كا هو سبب الحب


تامر صدقيني .. لا اعرف اسباب .. لكني احبك هذا هو سر حبي لك حبي لك لا يعرف الحدود .



هيفاء : غضبت هيفاء وقالت اخبرني حالا لماذا تحبي


تامر حسنا حسنا .. انا احبك لانك ساحرة الجمال   ، ولان كلماتك همساتك في غاية الجمال


احبك لانك تحبيني ,احبك لانك تفهميني , احبك لانك نصفي الاخر, احبك لانك حبي الاول , احبك لاني احبك .....

 فرحت الزوجة هيفاء بكلام زوجها تامر

مرت الايام و الاسابيع والحب كبر ثم كبر

و في يوم من الايام حدث حادث خطير لهيفاء و اصيبت هفاء إصابات خطرة
عندما اتى زوجها تامر للمستشفى  . وضع بجانبها ورقة  كتب فيها


.
.

.
.
عزيزتي زوجتي هيفاء
احببتك  لصوتك و لهمساتك الجملة  هل تستطيعين ان تهمسي بأسمي الان ؟؟!
كلا

إذا  فأنا لا احبك
احببتك  لانك تطهين لي الذ الطعام هل تستطيعين ان تعدي لي الطعام الان ؟
كلا
اذا انا لا  احبك
احببتك لانك اجمل زوجة في العالم .... لكن جمالك الان قد تشوه بسبب الحادث
لهذا فانا لا استطيع ان احبك
زوجتي معشوقتي  الغاليه هفاء

لو ان  الحُـــب يحتاج  أسبابا .. فانتي الآن لا تملكين أي سبب لكي اعشقك و احبك
اذا  .. هل يحتاج الحُـــب اسبابا ؟!
لا فأنا احبك وما زلت احبك وما زال حبك يسير في شرايني للابد

زوجك المخلص تامر

.
.
.
.
.
.



قصة تامر,قصة زوجة تامر,حب تامر,تامر المخلص,زواج تامر,قصة هيفاء,زواج هيفاء,اخبار هيفاء,حب هيفاء,الحب المجنون,الاخلاص بالحب,لماذا نقع بالحب,لماذا نحب, من نحب,التضحية بالحب,قصص حب,العشق الحب الهيام الجنون,

تعليقات

المشاركات الشائعة