اجمل كلمات الفراق

كلمات منوعة عن البعد و الفراق 

البعد عن الحبيب✾◕‿◕✾الفراق,فراق الحبيب✾◕‿◕✾فراق العشاق,فراق الزوج,البعد عن الحبيبة✾◕‿◕✾كلمات اشواق وحنين✾◕‿◕✾كلمات عن الحب,كلمات ✾◕‿◕✾عن عذاب الحب,

لم لا تكون كالقمر او مثل البحر .. تلقي بهمك لاتلقي له بالاً .. فتعود لترى كيف تعزف الايام لحنها على نغمات مستقبلاً واعد .... فإن كنت فارقت حبيباً لاتظن انه سيعوض .. فالكل يرى حبيبه مثل ما أنت تراه .. فالدنيا وإن خلت من الاحباب بعينك... فهي بالبصيرة مليئه .. فبحث مثل بحثك مسبقاً وستجد من يوازي حبيبك اويربوا عليه .. فلا تقف عند حداً والحياة بلا حدود .... الكل يسعى وانت مكبلاً نفسك بالقيود .... فتسعد غيرك وانت شاقي وتضحك من حولك وانت باكي ..



صعب أن تحب أكثر من شخص في حياتك
الأصعب أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد



وبعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد لأنه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ولا تقف امام البحر لتهيج أمواجه وتزيد على
مائه من دموعك لأنه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد
وهذي هي سنة الكون
يوم يحملك ويوم تحمله .





كنت محلم بغيرك
كنت مرضى بديلك
وكل ماتبعد اجيلك
واليوم لاماني اسيرك

كنت مالك محبتي
كنت اهلي وعزوتي
كنت تحلي دنيتي
بس البعد اصبح رغبتي



والآن
أصبح شكي يقيناً في أن لا تجمعنا الآيام
ولا أطمح بروئيتك إلا في جنة الخلد



للمزيد من الكلمات الرائعة تابعونا على
http://hikam-face.blogspot.com/ 


البعد عن الحبيب,الفراق,فراق الحبيب,فراق العشاق,فراق الزوج,البعد عن الحبيبة,كلمات اشواق وحنين,كلمات عن الحب,كلمات عن عذاب الحب,

تعليقات

المشاركات الشائعة