أغرب حالات الموت عبر التاريخ




أغرب حالات الموت عبر التاريخ! منقول عن موقع مثقفا 

  1- مات صانع القوانين الإغريقي “دراكو” مختنقًا من الهدايا التي ألقيت عليه حتي غطته تمامًا من المواطنين الذين قدروا جهوده بعد كلمته علي مسرح “أجانيطس” عام 620 قبل الميلاد.

2- البابا “أنتيباس” قتله الرومان عن طريق طبخه في الإناء الذي يُطبخ فيه الثور في عصر الإمبراطور ديمتيان , و واجه جميع أولاده و زوجته نفس المصير في عصر الإمبراطور هيدرا.

3- موت ملك هنغريا “بيلا الأول” بعد وقوع عرشه الخشبي فوقه عام 1063 ميلاديًا.
4- موت الأمير “غايرخان” علي يد “جانكيس خان” بعد أن أمر بسكب فضة سائلة في أذنيه عام 1219 ميلاديًا.

5- مارتن الاول ملك أراغون و صقلية أخبرته زوجته دُعابة عن غزال كان يتدلي من علي شجرة بإستخدام ذيله في الغابة , فمات الملك من الضحك عام 1410 ميلاديًا.
6- “جورج بلاجكنت” (دوق كلارنس) حُكم عليه بالإعدام فطلب أن ينفذ فيه الحكم عن طريق الغرق في صحن كبير من النبيذ.

7- البروفيسور جورج ريتشمان ”جامعة سانت بيطرسبرج” مات من صاعقة برق هبطت عليه من السماء عام 1753 ميلاديًا.

8- في عام 1814 بعد تحطم بوابة خزان الجعة “البيره” الملكي في لندن مات 7 أشخاص (4 غرقًا , 2 من الإصابات و واحد من التسمم الكحولي).

9- قُتل 32 جندي بالبحرية البريطانية عن طريق ضغط علي زر تفجير الغواصة – الذي يستخدم في حالة الإستيلاء عليها – عن طريق الخطأ عام 1942 , و قُتل 74 جندي بالبحرية الأمريكية عن طريق نفس الخطأ في غواصة أمريكية عام 1944 أثناء عملية بتايوان.

10- عالم الفيزياء “هاري ديجلن” قُتل عن طريق سقوط مجسم لتركيب “جزئ البلاتينيوم” علي رأسه في معمله عام 1945.



11- الممثلة الفنلندية “سيركا ساري” ماتت في شقتها الجديدة بعدما سقطت في المدخنة التي كانت تعتقدها بلكونة.

12 – عام 1871 المحامي “كليمت فالندجهام” قتل نفسه برصاصة في محكمة أوهايو عن طريق الخطأ و هو يشرح للمحكمة كيف يمكن أن يقتل المجني عليه نفسه بواسطة مسدس !
13 – الزاهد الروسي “جورجي راسبوتين” وجدت جثته متجمدة في النهر بعد أن تم تسميمه و ضربه بالرصاص في رأسه و 3 طلقات في جسمه و قطع جزء حساس من جسمه و بعد التشريح أتضح أن سبب الوفاة هو إنخفاض درجة حرارة الجسم أو “Hypothermia” !

تعليقات

المشاركات الشائعة